Saturday, 3 June 2017

عدم التزام - اثنان من اثنين

عطفاً على منشوري السابق (يعني "بارت توو" منه) عدّلوا إجراءات الشهادة اللي كنت بدي إياها من امبارح لليوم 😂😂😂

إنه سارحة والرب راعيني في ربوع عمّان الخضراء بجمّع باقي الأختام المطلوبة. واحد من الأختام مطلوب من مديرية لفّيت الدنيا وما لقيتها. فاتصلت باستعلامات "مديرية شؤون الأفراد" إياها تبعت امبارح أسألهم عن موقعها. ولّا العمّو اللي رد بحكي لي: "آه إنتِ اللي إجيتيني امبارح! وينك هسّة؟ تعالي تعالي بطّلنا بدنا أختام؛ المعاملة تغيرت على حظك"! (طلع نفس العمّو الخدوم تبع امبارح اللي بالأول حكى لي ما فيش ورقة 😂 وأنا حكى لي "تعالي" من هون وأنا حكيت هذا شكله قرأ اللي كتبته امبارح ورح آكل اللي فيه النصيب من هون 😂).

وصلت المديرية وعليه على طول. بقول لي: "امبارح طلع قرار بطّلنا بحاجة النموذج السابق (خلّيه معِك للذكرى - يعني رحلة امبارح صفّت "اعرف بلدك" بالآخر 😂) وأعطيني صورة جواز سفر وصورتين شخصيتين وقدمي الاستدعاء جوّة بالمديرية". (يعني نداء للذكور اللي ممكن يحتاجوا يعملوها: الإجراءات تغيرت وصارت أسهل يا جماعة الخير 😁).

المهم، فيها وفيها، مش قادرة ما أتغنّى بالموقع الخرافي للمديرية!

هاي المديرية مبنية على أعلى جبل فيكِ يا طبربور؛ وممنوع طبعاً تصُف السيارة عندها. فبصفّي بتتسلّق الجبل الموازي لذلك الجبل العتيد لتصُف السيارة؛ بتنزل إلى السهل بين الجبلين (مستوى الشارع) مشياً على الأقدام، وبعدين بترجع بتتسلّق بقدميك لتوصل لمبنى المديرية. 

ومفكّر بس هيك؟ دة بُعدٙك! 😂 بس تفوت جوة لتقدّم معاملة وتمشي فيها، الموضوع بكون عملياً تسلّق هضاب وجبال فرعية داخلياً للوصول للشعبة المطلوبة. 

بعيداً عن كل شعارات المساواة بين الذكور والإناث اللي أنا بنادي فيها وهيكا، هاي المديرية بالذات اختبار حقيقي للرجولة وتصميمها لمن يجرؤ فقط. 😂 طبعاً خٙرْج كاظم الساهر يصوّر فيها فيديو كليب لأغنية #كوني_امرأةً_خطرة على منظري وأنا بتسلّق فيها وخاصة وأنا بلٙفلِف بين الشعب الداخلية زي ما بيحكي "#لُفّي_حولي_حووولي" 😂

بس ربُّنا الله بالنهاية بس وصلت عند الملازم المسؤول مقطوع نفٙسي من التسلّق، وبرضه لإني بنت وهيكا، العمّو ما هان عليه أروح أنا بذات نفسي على المحاسب أدفع، وخلّى حدا من المجنّدين يروح على المحاسب يدفع عنّي ويجيب لي الوصل! 😌 #سترونج_إندبندنت_وومن #لا_فائدة_مرجوّة_من_هذا_المنشور_كذلك

0 comments :

Post a comment